§˚°◦•مملكة المراهقات•◦°˚§

§˚°◦•مملكة المراهقات•◦°˚§


شاطر | 
 

 مادتك الدراسية المفضلة يختارها برجك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ليسا

avatar

عدد المساهمات : 76
نقاط : 2073
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 14/08/2012
العمر : 18
العمل/الترفيه : طالبة

مُساهمةموضوع: مادتك الدراسية المفضلة يختارها برجك   السبت يونيو 15, 2013 6:18 pm

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]













كثيرا ما صادفنا خلال سنوات دراستنا زملاء صف متفوقين بشكل ملحوظ في بعض المواد الدراسية، ويجدون عسرا شديدا في دراسة بعض المواد الأخرى، فاهتمامات الأشخاص وميولهم الدراسية تختلف من فرد لآخر، فقط اقرأ المقال التالي لتعرف دور دائرة الأبراج في تحديد هذه الميول.
برج الحمل: يتميز الحمليون بحبهم للتاريخ والموسيقى والرياضيات، وغالبا ما يمتلكون ذاكرة قوية، أما بالنسبة للعلوم البشرية، فهم يعشقون الفلسفة وعلم الآثار، إلى جانب ميلهم الملحوظ لبعض الدراسات الاجتماعية والعلوم السياسية.
كما أن أصحاب برج الحمل لديهم اهتماما ملحوظا بالعلوم البيئية.
برج الثور: يمتلك أصحاب برج الثور عقلية تحليلية قوية، وقدرة هائلة على توصيل المعلومة، لذا تجدهم في معظم الأحيان يهتمون بعلوم الكمبيوتر والكيمياء وعلوم الأرض، كما أن لديهم ميولا لدراسة الفنون، فهم يحبون الجمال بشكل فطري، بالإضافة إلى حبهم لدراسة الجغرافيا.
برج الجوزاء: يتميز أصحاب برج الجوزاء بحبهم للآداب والفنون، وغالبا ما تجدهم يوجهون اهتماما خاصا لدراسة اللغات والتاريخ وعلم النفس، أما بالنسبة لفن العمارة وتصميمات الديكور والقانون والصحافة، فهي أكثر الدراسات إمتاعا لأصحاب برج الجوزاء، لذا كثيرا ما تجد الجوزيين يواجهون مشكلة في تحديد الدراسة الأنسب لهم.
برج السرطان: يميل أصحاب برج السرطان بطبيعتهم الحساسة لدراسة العلوم الإنسانية، كما يتفوقون في علوم الدين والفلسفة واللغات، إلى جانب ميلهم لدراسة علم النفس وعلم الاجتماع، وغالبا ما تجد أن أفضل المهن لبرج السرطان الطبيب والمعلم نظرا لاهتمامهم بالآخرين.
برج الأسد: يتفوق أصحاب برج الأسد في دراسة الفنون، كما أن لهم اهتماما خاصا بدراسة الجغرافيا والعلوم السياسية وعلوم الفضاء والكيمياء، إلا جانب حبهم لدراسة الهندسة والقانون، وكثيرا ما تجد أصحاب برج الأسد يتجهون لدراسة الزراعة والعمل بها، نظرا لحبهم للعمل خارج نطاق المكتب.
برج العذراء: نظرا للعقلية العملية لأصحاب برج العذراء، تجدهم بعيدي الاهتمام بالعلوم الإنسانية، ولكنهم شديدو الاهتمام بدراسة الكيمياء والطب والمنطق والرياضيات والإحصاء، وتجد أن معظم أصحاب برج العذراء يصلحون للعمل كمعلمين أو أطباء، فهم قادرون دائما على فصل مشاعرهم عن عقولهم أثناء العمل.
برج الميزان: يوجه أصحاب برج الميزان اهتماما خاصا بالفنون والآداب والتاريخ، بالإضافة إلى حبهم لدراسة الاقتصاد والجغرافيا وعلم النفس والعلوم الاجتماعية. وبالرغم من حب أصحاب برج الميزان لدراسة العلوم الإنسانية، إلا أنهم يوجهون دراستهم للمواد العملية التي يمكن أن تفيد الكرة الأرضية كالهندسة والعلوم.
برج العقرب: يميل أصحاب برج العقرب لدراسة العلوم الإنسانية والتاريخ والاقتصاد وعلم الإنسان والدراسات الدينية، وتجد معظم العقربيين أطباء ناجحين أو باحثين في مجال الكيمياء والفيزياء والهندسة، ولكن لا تعجب إذا وجدتهم يميلون للأدب في بعض الأحيان، فهم يتذوقونه جيدا.
برج القوس: لا توجد دراسة معينة يميل إليها أصحاب برج القوس، ولكن إذا اضطررنا لتحديد بعض ميول القوسيين، ستجد أن التاريخ واللغات والفلسفة والعلوم الدينية تشد انتباههم إلى حد كبير. وقد يهتم أصحاب برج القوس بدراسة علم النفس والاجتماع نظرا لشغفهم الدائم بفهم الطبيعة البشرية.
برج الجدي: يجد أصحاب برج الجدي متعتهم في دراسة علم الإنسان وكل ما يتعلق بدراسة القبائل والجنس والعرق، بالإضافة إلى ميلهم لدراسة الكيمياء والجغرافيا والفيزياء، وبالرغم من هذا، تجد معظم الجديين طباخين ماهرين ومحبين لدراسة الديكور ومتابعة أحدث خطوط الموضة.
برج الدلو: يعشق أصحاب برج الدلو دراسة كل ما يتعلق بالماضي من تاريخ وحضارة، كما تمثل دراسة اللغات والعلوم الدينية والفلسفة اهتماما خاصا لدى الدلويين، أما بالنسبة للحياة العملية، فغالبا ما تجد أصحاب الدلو صحفيين ناجحين أو أطباء نفسيين، وذلك نظرا لقدراتهم التواصلية العالية. ولا تنس أن الدلويين من عاشقي قراءة الشعر وفنون الأدب.
برج الحوت: يميل أصحاب هذا البرج المحب للخير لدراسة علم النفس والفلسفة وعلم الاجتماع، بالإضافة لحبهم لدراسة الموسيقى والعمل بها لأنها تساعدهم على التعبير عن مشاعرهم، كما أن حب الحوتيين للرياضيات يجعلهم متميزين في مجال الهندسة والفنون المعمارية.
 

يلا بنات كل وحدة تقول شو برجها اني برج الحمل

وانتظر الردود

بايLike a Star @ heavenLike a Star @ heavenLike a Star @ heavenLike a Star @ heavenLike a Star @ heavenLike a Star @ heavenLike a Star @ heavenبثصبثصبثصبثص

[url=http://www.gulfup.com/?8gyaMO][/url]
[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]
[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]
[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]
[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مادتك الدراسية المفضلة يختارها برجك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
§˚°◦•مملكة المراهقات•◦°˚§ :: العام-
انتقل الى: